سكس عربي

تحميل افلام سكس
نسوانجي neswangy neswangy.xxx


العودة   سكس عربي منتديات كسكوس زب-كس كسكوس - منتديات سكس عربي و غربي قصص سكس محارم > سكس عربي > قصص سكس عربي و قصص محارم

قصص سكس عربي و قصص محارم قصص سكس عربي - قصص شواذ و ورعان - قصص سحاق و سحاقيات - قصص محارم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12-24-2011, 10:55 AM   #1
سمسم المسمسم
كسكوس جديد - ما يزال طفل رضيع - عدد مشاركاته قليلة جداً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 160
سمسم المسمسم is on a distinguished road
افتراضي اعتماد والكوافير عادل





اعتماد امرأة مصرية الجنسية والملامح تبلغ من العمر 35 عاما ، طويلة القامة ، ملفوفة القوام ، تعيش فى الحى الثانى العاشر بمدينة 6 أكتوبر ، تزوجت زواجا تقليديا وعاشت مع زوجها وأنجبت طفلة واستمرت الحياة بحلوها ومرها بين الزوجين وذات يوم طلبت الزوجة من زوجها أن تذهب إلى الكوافير لعمل شعرها .. وافق الزوج وعندما جلست على الكرسي وأمسك الكوافير الشاب العشرينى بشعرها أعجب بها وبدأ يعزف على أوتار قلبها حتى تسقط في حبه.

بدأت اعتماد تمسك بخيوط الحديث وتطلب تسريحة جميلة ودار الحوار بينهما ولم تحس المرأة بالوقت والزمن والكوافير يتلمس شعرها ووجهها وقصت عليه أنها متزوجة من رجل منذ 13 عاما زواجا تقليديا بلا حب وأن أهلها فرضوا عليها هذا الزواج وأنها تعيش معه كقطعة الأثاث في المنزل بلا حب وأن علاقتهما الجسدية انتهت منذ زمن بعيد ساهم فى ذلك فتورها تجاهه وأصبحت تعيش لابنتها التى أنجبتها والتى توشك أن تدخل فى عمر المراهقة وأنها تكرهه وتكره الحياة معه.

أحس أن اعتماد لن تأخذ معه وقتا طويلا حتي تكون حبيبة له ويكون حبيبا لها لأنها جميلة ورشيقة وعندما أعد لها المكياج وكحل عيونها ولمس بإصبع الروج شفتيها وداعب بوسادة البودرة وجنتيها ولاطف رأسها الجميل بتسريحة الشعر وركب لها القرط فى أذنها بيده ولمس جفونها الرهيفة بأطراف أنامله ازدادت جمالا فوق جمالها فى عينيه وبدأ الكوافير يزيد من كلماته الرنانة لها عن جمالها ورقتها وأنها أجمل امرأة وضع يده علي رأسها وتبادلا أرقام التليفونات.

وبعد يوم قام الكوافير بالاتصال باعتماد يطمئن عليها والتي رحبت به وطلبت منه أن يكرر اتصاله وفعلا تم ذلك.

بدأ الكوافير بما له من خبرة مع النساء يلعب علي أخطر وتر عند المرأة وهو وتر الحرمان من الحب والعلاقة الزوجية وعندما بدأ الكلام معها دق قلبها بعنف واصطكت شفاه كسها وطلبت نفسها المغامرة واشتاقت للحب والوداد وأحست أنها مثل النمرة المتوحشة تريده بأي طريقة طلبت منه الحضور إلى منزلها عندما يذهب زوجها إلى عمله وأنها ستضع "فوطة" علي حبل الغسيل لتكون علامة للكوافير على عدم وجود الزوج والابنة.

ذهب الكوافير لبيت عشيقته اعتماد . وهنا أخذ يغدق عليها بالكلام المعسول ويمسك يدها ويقبلها . وهنا أحست اعتماد بنوع جديد لم تعهده من قبل مع زوجها .. وضمها لصدره وأحست بحضن دافئ جميل . أحست أنها ضعيفة داخل حضن الكوافير اللي لعب بأذنها وقلبها . وأحس بضعفها واحتياجاتها . الزوجة لم تقل شيئا فقط سلمت نفسها لمن أحبته . نامت على صدره والكوافير رجل خبير بالستات . أخذ أولا بمسك كفيها وتقبيلها وأخذ يتحسس جسمها من فوق ملابسها . وأحس الكوافير بجمال وسخونة وحرمان ورغبة الزوجة . وأخذ بتمرير كفيه على ظهرها وابتدأ بالنزول على طيزها يتحسسها والزوجة نايمة سايحة وناحية بصدره . كان الكوافير ذو خبرة بحكم عمله مع السيدات وخاصة الرومانسيات منهن .
وابتدأ الكوافير ينيك اعتماد وهو يغرقها بالكلام المعسول والزوجة تنتشي من الكلمات المعسولة الجميلة المليئة بالرومانسية وبروح المغامرة والتجديد والخوف من الانفضاح أمام الزوج وشعورها بأنها مرغوبة ومنحرفة ومتحررة وبتاعة رجالة وعلى وشك أن تناك من غريب عنها وتذوق زب آخر غير زب زوجها الذى كان مقدرا لها ألا تذوق سواها فى حياتها كل هذا أيضا يثيرها ويبعث فيها ثقة وشهوة متأججة حارة ومتدفقة. وابتدأ الكوافير بالتحسيس علي كسها من فوق الجيبة أو الجونلة . وكانت اعتماد ترتدي بلوزة وردية رقيقة تحتها حمالة فقط لونها أسود . تبرز أعلى صدرها الكاعب. وكانت الزوجة بخبر كان . لا تستطيع فعل أي شئ تركت نفسها للكوافير يلعب بجسمها ويعمل فيه اللي عاوزه .فك الكوافير البلوزة وعندما رأى صدرها ابتدأ يسكرها بكلام الحب والغزل والمدح بجمال صدرها وهو يقول معقولة إنتي خلفتي ورضعتي من هذا الصدر . إنتي زي البنت البكر بنت البنوت اللي لم يلمسها أحد . والزوجة أحاسيسها راحت بعالم غريب وعجيب وكانت تحلم بصدر عشيقها . ابتدأ الكوافير بإخراج بز الزوجة ومصه وعمل مساج جميل ورقيق له وأحست الزوجة بالسوائل تندفع من كسها بطريقة غريبة وعجيبة . الكوافير ناكها من راسها قبل ما ينيكها من كسها . رجل محترف وفنان .وآه من الرجال المحترفين النساء بيعرفوا إزاي يمتلكوا المرأة ويمتلكوا أحاسيسها ويتحكموا برغباتها . كان الكوافير يستلذ بجسم اعتماد .. وابتدأ بمص صدرها . والتلذذ بحلمات صدرها ومصهم ولحسهم .وابتدأ الكوافير بإخراج الصدر كاملا وابتدأ بالنوم على صدرها واعتماد تضمه ليها وابتدأ الكوافير بدعك الصدر وعمل مساج بخدوده لصدرها وبطنها . وهنا قالت اعتماد حبيبي أنا خلاص عايزاك . قال لها اصبري يا روح قلبي .. المهم حط إيده بين البنطلون الاسترتش اللي كان زانق على كسها . وأخذ يضع يده على كسها وهنا أحس أن اعتماد خلاص . سايحة من تحت إفرازاتها تغرقها وان كسها يسبح ببحر سوائل الشهوة . وهنا وضع الكوافير صباعه بداخل كسها وأخذ باللعب فيه وهنا أطلقت الزوجة صرخة مدوية معلنة نزول أول قذيفة شهوة من كسها . وقالت له أرجوك دخله . قال لها انتظري واستني يا قطة ونزل البنطلون والكولوت الأسود .. وأخذ يلحس ويلعق كسها بلسانه ويدعكه بإيده ويعض شفايف كسها بشفايفه . وأخذ بلحس الكس بطريقة رهيبة رجل متمرس وفنان يعرف كيف يجلب شهوة المرأة . وهنا أطلقت شهوتها للمرة الثانية . ونزل الكوافير البنطلون بتاعه وأخرج زبره . وهنا هجمت الزوجة علي زبره من شدة الشهوة وابتدأت بمص زبر الكوافير اللي كان شادد وناشف والراس زى الليمونة . واخذت تمص الراس وتتلذذ بها وهنا لف الكوافير علي كسها وأخذ يلحس كسها وكان الاثنان بوضع غريب وعجيب . وهنا أطلقت الزوجة اعتماد من فرط شبقها شهوتها الثالثة . وقالت له حبيبي أنا بحبك عاوزة أحس بيك أكتر . دخله يا حبي مش قادرة .
لتأثره بكلام اعتماد الكوافير مسكها ورفع رجلها علي كتفه ودفع راس زبره اللي دخل بكسها بسهولة عجيبة نظرا لأنها نزلت إفرازات غرقت السرير ... وهنا ابتدأ الكوافير بالنيك كالمكوك رايح جاي لا يكن ولا يكل ولا يمل ولا يتعب . بالعكس كل ما تصرخ اعتماد يزداد شغل الكوافير بكسها . وكان زبر الكوافير يخترق كسها وهي تحس أن لحم زبر الكوافير حبيبها يخترق لحم كسها والراس تخبط بجدار الرحم من الداخل ومع كل خبطة تطلق تأوها أو صرخة . وهنا دفع الكوافير زبره بقوة وأطلقت شهوتها الرابعة ممزوجة بإفرازات غريبة وعجيبة . مسك الكوافير فوطة ومسح كس اعتماد. ولفها بوضع القطة . ودفع زبره فى كسها من الخلف . وأخذت الرأس تدق الكس من الداخل وتمكنت الشهوة من كلا الاثنين وازداد صراخ اعتماد من شدة شهوتها . وهنا أحس الكوافير برغبة رهيبة وأحس أنه يريد أن يفرغ طاقته بهذا البركان الغريب وهذه الحفرة المليئة بالحمم اللي اسمها الكس . وهنا أطلق الكوافير العنان لمنيه السخن الرهيب ليدخل بمهبل الزوجة ويخبط بجدار المهبل ويلتصق فيه . وتحس الزوجة أن هناك شهوة غريبة وأن هناك أشياء لزجة سخنة تلتصق برحمها وتحس بأن شهوتها تنفجر للمرة الخامسة وتحس أن عطشها قد روي من نيكة الكوافير . وهنا استرخت الزوجة على صدر الكوافير واحتضن الاثنان بعضهما وراحا فى سبات عميق . وبعد ساعة أفاقت اعتماد . وطلبت منه الذهاب لأن زوجها علي وصول .

وكان الكوافير عادل يعود لها من آن لآخر عندما يري الفوطة العلامة المميزة أن البيت خالي . وأن الزوجة جوعانة للجنس ولحبيبها وتقول له أدخل تعالى البيت خالي .وكانت تلبس له كل يوم ملابس رهيبة علشان تغريه وتكسر روتين الجنس . كل يوم بطريقة شكل وبجزم وشباشب على كل شكل ولون وغوايش دهب وحلقان وسلاسل وخلاخيل وبملابس على كل شكل ولون بالشفاف والمحزق والملزق والشفتشي اللي يبين كل شي وكانت ترقص له وتدلع له وتتمايص له لما جننته .وفي الميعاد الذي ينزل فيه الزوج إلى عمله والابنة إلى مدرستها تضع المرأة فوطة علي حبل الغسيل فيصعد صديقها إلى الدور الثاني حيث تستقبله الزوجة بالأحضان.

كان كل يوم يصعد الكوافير وجلس في حجرة الصالون يتحدث معها عن جمالها في هذا الثياب وأنها أجمل امرأة يشاهدها في حياته وأصبحت في قمة سعادتها ويدخل بها حجرة النوم يقضيان وقتا في الحب و الجنس واستمر هذا الحال في العلاقة بين المرأة اللعوب والكوافير.. ينزل الزوج إلى عمله والكوافير يصعد إلى الشقة. وزادت الخلافات بين اعتماد وزوجها وقررا الطلاق .. وتزوجت عادل ووهبت حياتها له ولابنتها التى عاملها كابنته تماما.
سمسم المسمسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-27-2011, 12:44 PM   #2
كس waw
كسكوس صغير - عدد مشاركاته ما تزال اقل من عشرين
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 13
كس waw is on a distinguished road
افتراضي رائعة

مممممممممم يالذيذ يارايق
كس waw غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-27-2011, 06:40 PM   #3
الحنون الناري
كسكوس VIP
وسام التميز
 
الصورة الرمزية الحنون الناري
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: في قلوب النساء
المشاركات: 683
الحنون الناري is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الحنون الناري إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الحنون الناري إرسال رسالة عبر Skype إلى الحنون الناري
افتراضي

حلوه بس الذيذ والرايق بيعرف حالووووو
__________________
النيك مدرسة والكس هندسة والشغل هزهزه والمني لعوزه ومص الصدر فرفشة


لكل انثى رومنسيه حنونه مني اجمل تقدير

Ssexy20116@yahoo.com

sexy20116@hotmail.com

sexy201162 سكايبي

لرجاء فقط للبنات والنساء
الحنون الناري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 07:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.2, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
سكس عربي

سكس عربى

سكس عربى
xnxx Sex Sex Adult Forums Computer repair xnnx