سكس عربي

تحميل افلام سكس
نسوانجي neswangy neswangy.xxx


العودة   سكس عربي منتديات كسكوس زب-كس كسكوس - منتديات سكس عربي و غربي قصص سكس محارم > سكس عربي > قصص سكس عربي و قصص محارم

قصص سكس عربي و قصص محارم قصص سكس عربي - قصص شواذ و ورعان - قصص سحاق و سحاقيات - قصص محارم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05-17-2011, 06:12 PM   #1
ice.man.78
كسكوس رطب - عدد مشاركاته اكثر من 75
 
الصورة الرمزية ice.man.78
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 77
ice.man.78 is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ice.man.78
افتراضي زوجة الجار

القصة حصلت لي و أنا طالب في الثانوية و كان أيمها إجازة الحج وأنا طالع البيت
لقيت جارنا طالع سلمت عليه
وكان إنسان غريب فقال لي أتفضل حولت أعتذر قال لي الأن إجازه قلت خلاص يالله
أمري لله وطلعت معه فتح الباب لا قال طريق ولا شي شفت زوجته وعادي أستغربت من
الموقف قال يا سميرة هاتي شاي جات لمن الباب ومعها الشاي ونظرتها قويه وتطل
بدون حياة وأنا مستحي من الرجال المهم قعدنا أنا والجار نشرب الشاي والرجال
عنده قنوات أوربيه ويقلب عليها وأنا أحسب أنوا محول عليها بدون قصدحط على فلم
نيك(سكس) وشوي أنا مقوم ورجال يطالع على زبي ويقولي ماشاء الله إيش هذا شكلك
حتعب زوجتك يمكن تتزوج إثنين ويتعبوا معك أنا سكت أتاري الرجال شاذ جنسياُ بداء
يمسك حقي و أنا أنفجعت وبعدت قال لي أيش فيك أتكهربت خليني أشوف قلت أيش تشوف
في زبي قال ما أنت رجال تخاف ليش قلت عادي بس ما أحب أوريك أيه أنت قال ليش
أعتبرني بنت قلت أيش؟؟ قال عادي وبداء يمسك فيه وجاء يمص قال لا تخاف المهم
قاعد يمص لين فضيت وقال والله أني أعزك وأنا رايح قال لا تقطعنا صرت وأنا خارج
أطالع أدور زوجته لقيتها في الصالة وتطالع بنفس القوة خرجت و أنا قاعد أفكر في
اللي حصل و أفكر في الحرمى. صارت تكثر خارجتها رايحه البقالة ورايحة كبينة
الأتصالات و أنا أراقب ذاك الجسم السكسي وكل ما تشوفني تطالعني المهم يوم جالس
تحت البيت مستني أي حاجه وتنزل من الدرج وتقول لي لو سمحت ممكن خدمه قلت أتفضلي
قالت أبغى أرسلك البقالة تشتري ببسي كبير وسلامتك قلت طيب قالت خذا الفلوس قلت
خلاص قالت والله ما أخذوا منك أعطتني الفلوس ومسكت يدي قالت بسرعه وأنا مو مصدق
رحت جررررري على البقاله جبت الببسي وأجي أدق الباب ألقى الباب نصف مفتوح دقيت
جرس قالت الباب مفتوح أتفضل حطوا في المطبخ دخلت و أطل ألقى الجسم السكسي لابس
إسترتش شورت وبلوزه إلى نصف البطن طليت و أنا مو مصدق قالت إيش فيك صرت زي
الصنم ولا اللبس عجبك .أنا مقوم وخايف جات عندي ودقت ذكريقالت وي زي الحجر
.أجلس أيش فيك واقف قلت والله مستعجل (والله ما عندي شي)قالت أنا عارفه تبغى
تروح تجلس عند باب البيت أجلس هينا مكيف وكل شي موجود المهم جلست جات قدامي
وفنقصتزي طيز الفيل غطت الدنياء قدامي من دون وعي سحبت يدها وجلستها جمبي و
حطت فخذها على فخذي وقالت أنت دوبك تفهم جالس وأنا أمسك ذيك الفخوذ الجيده قالت
طلع لي حقك أبغى أريحوا وطلعتوا قالت واو أيش هذي الروعه ما حتطلع اليوم لمن
أنا أسمحلك وجات تحك زبي في كسها وهي لابسة الشرت و أنا بدون شي وشوي بدأت تمص
تمص الأ أبو الشباب يفضي قالت لسه إحنا في أول الطريق فصخت البلوزة والسنتيانه
بسرعه وبديت أمسك في ذاك الصدر المليان وتتأوه من المحنه نزلت الشرت حقها أشوف
كس محترم الجلسه عليه أحسن من ألف bmw750 وعليه مويه وبديت ألحس من الصرة إلى
الفخوذ وبديت أقوم ثاني قالت خلاص دخلةودخلت شوي قالت كمان دخلته كله و أسمع
الأهاات والشعور ما يوصف وأدخل و أخرج لمن قالت طلع شوي ونزلت قالت كمل رجعت
لمن خلاص منتهي طلعتوا وأحكه في ذيك الديوس ورح الخيط الثاني وبديت أمرر زبي
فوق طيزها زي بطاقة الكريدت حق البنك وبين الفخوذ لمن أستوى قالت تبغى ورى قلت
لازم .راحت تجيب كريم وجات حطت شوي في الخرق وحطت في زبي شوي جيت أدخله وتقول
شوي شوي لمن يدخل كله بعدين بقوه ودخلته زي ما طلبت وأنا أنيك لمن طفشت ولسى
خرجتوا حطيتوا بين الفخوذ وكملت قدام بطريق النيك الجنبي وشوي خلاص الثالث قالت
خلاص اليوم كفاية لمن أبغى حقولك وهذا سار من 4.5 إلى6.50 وكانت أول مرى لي
وبعدين صارت لي مصادفه حلوا لمن يجي يحصلني الجار يقول أتفضل أصرفه أقول له
مستني أبوي ذحين جاي ولا أي تصريفة لكن زوجته ما أصرفها
ice.man.78 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-18-2011, 10:56 PM   #2
katalist
كسكوس جديد - ما يزال طفل رضيع - عدد مشاركاته قليلة جداً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 46
katalist is on a distinguished road
افتراضي

مشكوووووووووووووووووور
katalist غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.2, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
سكس عربي

سكس عربى

سكس عربى
xnxx Sex Sex Adult Forums Computer repair xnnx